الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصادم قطارين بالزقازيق، الصحة: وفاة شخصين و39 سيارة إسعاف بموقع الحادث

حادث تصادم قطارين بالشرقية

حادث تصادم قطارين بالشرقية

أيمن عبدالمنعم ومحمد الداوي

A A

قالت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، إن حادث قطار الزقازيق، أسفر عن حالتي وفاة في حصيلة أولية، ولا تزال عمليات الإنقاذ مستمرة وجار المتابعة.

وحسبما نقلت قناة إكسترا نيوز عن وزارة الصحة، فإنه تم الدفع بـ39 سيارة إسعاف فور الإبلاغ عن الحادث، حيث تم نقل 29 مصابا إلى مستشفيي الأحرار وجامعة الزقازيق، فيما أسفر الحادث عن حالتي وفاة، وذلك في  حصيلة أولية وما تزال عمليات الإنقاذ مستمرة، وجاري المتابعة.

وأوضحت إكسترا نيوز، أن نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان د. خالد عبد الغفار، يتابع حادث تصادم قطارين بمحافظة الشرقية، ويكلف نائبه بالتوجه لموقع الحادث.

في هذا السياق نقلت إكسترا نيوز عن محافظ الشرقية حازم الأشموني، قوله إن المحافظة تعاملت مع حادث قطاري الزقازيق بشكل فوري، وجار نقل المصابين إلى المستشفيات المتخصصة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search