الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024

النصر والأهلي

النصر والأهلي

محمد الصو

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024، يشهد اليوم الجمعة إقامة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين النصر والأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

بث مباشر مباراة النصر والأهلي السعودي 

ويمكنكم متابعة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، عبر خدمة مباشر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن، عبر قنوات العسودية الناقل الحصري.

شاهد مباراة النصر السعودي والأهلي

ويلعب فريق النصر أمام الأهلي في لقاء مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ستُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الأول بارك رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والنصر 

تُذاع مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي  عبر شاشة قنوات السعودية ssc، والتي تعد هي الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي لموسم 2024/2025 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أما المشاهدين خارج السعودية أو الذين يرغبون في متابعة المباريات بتقنية HD، فيتوجب عليهم الاشتراك في قنوات SSC HD.

لايف لقاء الأهلي السعودي والنصر

البث المباشر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي، يسعى فريق النصر لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي والعودة بقوة إلى المنافسة، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 4 نقاط من مباراتين، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الرائد بنتيجة 1-1، وحقق انتصارًا كبيرًا على الفيحاء بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز الثاني له في البطولة وحصد النقاط الثلاث، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 3 نقاط من مباراتين، بعد فوزه في المباراة الأولى على العروبة بنتيجة 2-0، وخسارته في المباراة الثانية أمام الفتح بنتيجة 1-0.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والنصر السعودي

مشاهدة مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي، يأمل الأهلي في تحقيق الفوز وتعديل مساره، حيث فاز في مباراة وتلقى هزيمة في الأخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search