الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطريقة مميزة، الزمالك يقدم صفقة عمر فرج للجماهير (فيديو)

عمر فرج

عمر فرج

محمد الصو

A A

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن تقديم صفقة التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آيك السويدي، للجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق آيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

الزمالك يعلن ضم عمر فرج 4 مواسم مقبلة

وجاء تقديم عمر فرج، بطريقة مميزة عن طريق فيديو نشرته الصفحة الرسمة للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه اللاعب وهو في طريقه للنادي وخضوعه للكشف الطبي، وشرح طريقة التفاوض.

ومن المنتظر أن يتم قيد الفلسطيني عمر فرج في قائمة الزمالك كلاعب محلي وفقا لشروط الاتحاد المصري لكرة القدم في قيد اللاعبين الفلسطينيين كلاعبين محليين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غد السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search