الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة السد وأم صلال بث مباشر في دوري نجوم قطر 2024

السد

السد

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة السد وأم صلال بث مباشر في دوري نجوم قطر 2024، تقام مساء اليوم الجمعة، مباراة السد وأم صلال، التي ستجمعهما لحساب منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر للمحترفين 2024-2025.

بث مباشر مباراة السل وأم صلال في بطولة دوري نجوم قطر 2025

ويبحث عشاق وجماهير كرة القدم العربية، وبالتحديد أنصار فريق السد عن طريقة مجانية ومتاحة لمشاهدة مباراة السد ضد أم صلال، التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري القطري.

مشاهدة مباراة السد وأم صلال بث مباشر في الدوري القطري اليوم

يحتل فريق السد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري، فيما يتصدر فريق الدحيل البطولة، وتواجد منافس اليوم، فريق أم صلال في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نجوم قطر، بعد تحقيق الفوز في مباراة والهزيمة في أخرى.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة السد وأم صلال بث مباشر في دوري نجوم قطر 2025؟ 

مباراة السد وأم صلال اليوم، تذاع عبر خدمة بث مباشر في دوري نجوم قطر 2024، حيث تتولى شاشة قنوات الكأس القطرية، نقل المباراة، باعتبارها  الناقل الحصري لمباريات دوري نجوم قطر 2024/2025 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم تخصيص مجموعة قنوات الكأس القطرية، قناة الكأس 2 لتغطية مباراة السد وأم صلال بث مباشر في دوري نجوم قطر 2024.

شاهد لقاء السد ضد أم صلال في بطولة دوري نجوم قطر للمحترفين اليوم

فريق السد يسعى للفوز على أم صلال لتعزيز موقه في الدوري، بينما يسعى فريق أم صلال للفوز بالمباراة وتعويض الهزيمة التي تسببت في فقدان الفريق لثلاث نقاط مهمة.

منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر في نسخته الجديدة 2024/2025 انطلقت اليوم، ويلتقي السد نظيره فريق أم صلال، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

حصريا مشاهدة مباراة السد وأم صلال في دوري نجوم قطر 2025

ويمكنكم متابعة مباراة أم صلال والسد عبر خدمة مباشر مباراة أم صلال والسد في بطولة دوري نجوم قطر، ويسعى أم صلال لمواصلة المسيرة في البطولة وتعويض نزيف نقاطه.

تشكيل السد أمام أم صلال اليوم

حراسة المرمى: برشم

خط الدفاع: اوتافيو، سلمان، ميغيل، اليزيدي

خط الوسط: وعد، هاشم علي، سانتوس

خط الهجوم: أكرم عفيف، موخيكا، حسن الهيدروس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search