الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مارتينا عادل لـ«الجمهور»: مصطفى أبو سريع موتني من الضحك في عمر أفندي

مارتينا عادل

مارتينا عادل

ندى يوسف وتصوير_نيرة أيمن

A A

كشفت الفنانة مارتينا عادل، كواليس التعاون مع الفنان مصطفى كامل في مسلسل «عمر أفندي» بطولة الفنان أحمد حاتم، بعد الثنائي الناجح الذي كوناه خلال أحداث العمل، ولاقى إعجاب المشاهدين.

وقالت مارتينا خلال ندوتها في «الجمهور»: «مصطفى أبو سريع من قبل أن نلتقي في مسلسل عمر أفندي، وأنا أعتبره صديق وأخ بالنسبة لي، وهو شخص راق جدا وإنسان فوق الوصف، وعلى مستوى العمل هو فنان مريح جدا».

وأضافت: «مصطفى لديه ملكة كبيرة في الارتجال، ومع ذلك لا يحجر على الممثل الذي معه، ويعطيه مساحته، فعلى سبيل المثال إذا أضاف إيفيه معين، يتناقش معي لو لدي إضافة حتى «نعلي» المشهد، ونخرج محتوى جيد ينال إعجاب الجمهور».

وأردفت مارتينا عادل: «أنا كنت سعيدة بالعمل معه، وتعبت أوي عشان أمسك نفسي من الضحك" على إفيهاته، وحاولت اتحكم في  عدم الانسياق لفكرة الإيفيه لكي التزم بمعايير شخصية "أحلام" التي قدمتها في المسلسل».

أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث المسلسل حول عمر الذي يعيش قصة من الخيال، حيث يتم انتقاله إلى حقبة زمنية قديمة ويتقابل هناك مع الكثير من الشخصيات التي يتعلق بها، منهم آية سماحة التي تقدم شخصية «زينات»، يتكون العمل من 10 حلقات.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية


 

search