الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مارتينا عادل: بقيت فتاة أحلام الشباب بعد «عمر أفندي» وبيعاكسوني (فيديو)

 مارتينا عادل

مارتينا عادل

ياسمين شهاب-تصوير رحمة عبد العزيز

A A

قالت الفنانة الشابة مارتينا عادل، إن من حسن حظها المشاركة في مسلسل مثل عمر أفندي، حتى لو كانت مشاركة بسيطة، وكان المسلسل في العديد من العوامل الناجحة الكبير منها: الكتابة، الديكور كل العناصر كانت ناجح.

وأضافت مارتينا عادل، خلال ندوة أبطال مسلسل عمر أفندي، أن الشخصية التي قدمتها في مسلسل عمر أفندي كان لها رد فعل لم أتوقعه، وكان مميز بالنسبة لها بسبب الملابس والزمن وأنها تحب هذه الشخصية.

وتابعت أنها كانت حريصة على تقديم الشخصية بطريقة بسيطة ومختلفة عن الفتاة التقليدية للفتاة كما رأتها في أفلام الأربعينات وأنها مهذبة ولا تعرف كثير من الأمور، وأن ردور الجمهور فجئتها جدا، وأنها تريد شكر كل شخص كتب كلمة كويسة، وحتى لو كان يوجد تعليقات غير إيجابية فأنها كانت تتعلم منها.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search