الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصور الأولى من مسلسل «زمالك بولاق» بطولة باسم سمرة والعرض في الشتاء

مسلسل زمالك بولاق

مسلسل زمالك بولاق

ندى يوسف

A A

يواصل أبطال مسلسل «زمالك بولاق»، بطولة باسم سمرة،  التصوير على قدم وساق للانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لعرضه على الشاشة مع بدء موسم الشتاء.

من جانبه قال وليد حجاجي، منتج المسلسل في تصريحات صحفية، إن أبطال المسلسل أوشكوا على الانتهاء من تصويره، حيث لا يتبقى سوى أربع أسابيع، ليدخل بعدها في المراحل النهائية من مونتاج وغيرها لعرضه عبر الفضائيات والمنصات الإلكترونية، مؤكدا أن المسلسل يحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين، خاصة أبطال المسلسل يتم تقديمهم بشكل جديد عما اعتاد الجمهور عليه الجمهور.

مسلسل زمالك بولاق

ونشر حجاجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وكتب: «الصور الأولى من مسلسل «زمالك بولاق»، للنجوم باسم سمرة وخالد الصاوي وعبير صبري وانتصار وفراس سعيد وميمي جمال، انتظروا مفاجآت كتير قريبا».

مسلسل زمالك بولاق
مسلسل زمالك بولاق

أحداث مسلسل زمالك بولاق

يشار إلى أن أحداث مسلسل زمالك بولاق، تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان للمرة الأولى منذ ولادتهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد ٥٠ عامًا بعد أن عاش كل منهما في ظروف ومواقف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.

أبطال مسلسل زمالك بولاق

يشارك في بطولة مسلسل «زمالك بولاق» باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، انتصار، ميمي جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجى، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، أسامة ألو العطا، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، شاهيستا، ومن تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search