الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الملا سائق ميكروباص يدبر المكائد لباسم سمرة في «زمالك بولاق»

باسم سمرة ومحمد الملا

باسم سمرة ومحمد الملا

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان محمد الملا لبدء تصوير أول مشاهده بمسلسل «زمالك بولاق»، بطولة الفنان باسم سمرة، خلال الأسبوع المقبل، تمهيدا لعرضه على الشاشة قريبا.

وكشف «الملا» في تصريحات صحفية، تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث العمل، موضحا أنه يقدم شخصية رجل يسمى شوقي، يعمل سائق ميكروباص ويدبر المكائد للفنان باسم سمرة الذي يجسد شخصية «علاء» سائق بنفس موقف الميكروباص.

وأوضح محمد الملا، أن المخرج أسامة عمر هو من رشحه للمشاركة في هذا العمل الذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم، معربا عن سعدته بالتعاون مع باسم سمرة للمرة الثانية.

 

أحداث مسلسل زمالك بولاق

تدور أحداث مسلسل «زمالك بولاق» في إطار من التشويق والإثارة حول شقيقين، كل شخص منهما يعيش في منطقة وظروف بعيدة عن الآخر، حيث يعيش باسم سمرة في بولاق، وخالد الصاوي في  الزمالك، ويلتقي الشقيقان بعد 20 عاما.

 

أبطال مسلسل زمالك بولاق

وبدأت أسرة المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية جلسات عمل مكثفة بشكل يومي، استعدادا لانطلاق التصوير، والعمل من تأليف إسلام شتا وأحمد رجب، وإخراج أسامة عمر، وبطولة خالد الصاوي، باسم سمرة، نسرين أمين، عبير صبري، انتصار.

 

آخر اعمال محمد الملا

شارك الفنان محمد الملا، مؤخرا 

وجاء ترشيح محمد الملا لـ «زمالك بولاق» بعد تألقه في فيلم «وقت إضافي»، إخراج أسامة عمر، وبطولة خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، باسم سمرة، إبرام سمير، عماد رشاد، ياسر الطوبجي، وهو يشبه نفس طاقم عمل مسلسل «زمالك بولاق»، والفيلم، الذي عرض مؤخرا في دور العرض سينمائي، تدور أحداثه حول ثلاثة رجال محتالين يحلمون بتحقيق ثروة كبيرة بوقت قصير، فيجتمعون بإحدى المصحات العلاجية لتنفيذ مهمة اختطاف أحد الأشخاص على أمل جني أكبر قدر من المال من وراء ذلك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.