الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لا خاف ولا اختشى»، سرقة وزيرة بريطانية مسؤولة عن مكافحة الجريمة بمؤتمر شرطة

الوزيرة البريطانية، ديانا جونسون المسؤولة عن مكافحة الجريمة

الوزيرة البريطانية، ديانا جونسون المسؤولة عن مكافحة الجريمة

مارسيل أيمن

A A

أعلن مسؤول حكومي، عن تعرض الوزيرة البريطانية، ديانا جونسون المسؤولة عن مكافحة الجريمة في الشرطة، لعملية سرقة، وذلك خلال مؤتمر لضباط الشرطة من الرتب المتوسطة والعليا، والذي كانت تتحدث فيه عن مشكلة السرقات والسطو على المتاجر. 

تعرض وزيرة بريطانية إلى عملية سرقة 

وأوضح المسؤول الحكومي أنه خلال مؤتمر لضباط الشرطة من الرتب المتوسطة والعليا، عُقد أمس الخميس،  وسط إنجلترا، سُرقت حقيبة الوزير ديانا جونسون المسؤولة عن مكافحة الجريمة، وذلك حسبما نقلت وكالة رويترز للأنباء.

وفي السياق ذاته، كشف المسؤول الحكومي إن حقيبة «جونسون» تعرضت للسرقة في أثناء المؤتمر دون أن يتم رصد أي خطر أمنى، مؤكدًا أن وزارة الداخلية أحجمت عن التعليق على الواقعة. 

وقالت «جونسون» في كلمتها إن بريطانيا تعاني من تفشي السلوكيات المعادية للمجتمع والسرقة والسطو على المتاجر، مشيرة خلال كلمتها عن خطط لتدريب مزيد من قوات الشرطة.

القبض على منفذ جريمة السرقة

ومن جانبه، أوضحت شرطة «وركشير»، أنها ألقت القبض على رجل يبلغ من العمر 56 عاما للاشتباه في ارتكابه جريمة السرقة وجرى إطلاق سراحه بكفالة.
 يذكر أن بريطانيا قد شهدت ارتفاعا في معدلات السرقة والسطو في السنوات الماضية، وعلى الرغم من تراجع ارتكاب الجرائم بشكل عام وفقا لمكتب الإحصاءات الوطنية، فإن عدد عمليات سرقة المقتنيات، كالحقائب والهواتف المحمولة، التي قام بها أفراد ارتفع بأربعين في المئة في السنة المنتهية في مارس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search