الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بريطانيا وفرنسا تنتظران موافقة بايدن على استخدام أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى

بريطانيا وفرنسا وأمريكا

بريطانيا وفرنسا وأمريكا

مارسيل أيمن

A A

أفادت صحيفة «نيويورك تايمز»، الأمريكية بأن المملكة المتحدة البريطانية وفرنسا تنتظران موافقة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، على استخدام أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى ضد أهداف داخل روسيا. 

فرنسا وبريطانيا تنتظران موافقة بايدن على منح أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى

وكشفت الصحيفة الأمريكية، أن هناك خبراء عسكريون أمريكيون غيروا موقفهم الحذر من قصف أهداف داخل روسيا، وذلك بحسب ما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية. 

وأكدت صحيفة «نيويورك تايمز»، على أن هناك ضغوط في دوائر السياسة الخارجية الأمريكية على الرئيس «بايدن»، مشيرة إلى أن ذلك يأتي لتخفيف القيود على الصواريخ بعيدة المدى لأوكرانيا.

أمريكا تسعى لاجتماع مع الناتو لإنهاء الحرب في أوكرانيا

وفي السياق ذاته، أوضح وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، أن الولايات المتحدة تواصل جهودها المشتركة مع حلف الناتو لدعم أوكرانيا في مواجهة العدوان الروسي.

وأضاف بلينكن، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره البولندي زبيجنييو راو، في العاصمة البولندية وارسو، «نعمل مع حلفاءنا في الناتو لعقد اجتماع من أجل إنهاء الحرب في أوكرانيا»، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة مصممة على العمل على انتصار أوكرانيا في حربها مع روسيا.

التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة ضرورة ملحة

أما عن التصعيد في قطاع غزة والجنوب اللبناني، أكد وزير الخارجية الأمريكي، على أن التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة ضرورة ملحة، لافتًا إلى أنه من الضروري حماية عمليات الإغاثة والمراكز الإنسانية في قطاع غزة من أي هجمات لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search