الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباريات الأندية المصرية في بطولات إفريقيا، الزمالك يواجه بطل كينيا

دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية

دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية

سلمى ياسر

A A

تستعد الفرق المصرية لخوض نسخة جديدة من البطولات الإفريقية، حيث يشارك الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا في حين يلعب الزمالك والمصري البورسعيدي في الكونفدرالية الإفريقية.

ويبحث النادي الأهلي عن انطلاق قوية لدوري أبطال إفريقيا، حيث توج بالقب للمرة الثانية عشر في تاريخه على حساب الترجي التونسي، بينما توج الزمالك الموسم الماضي بكاس الكونفدرالية الإفريقية.

مواعيد مباريات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في انطلاق الموسم الجديد ضمن منافسات دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا يوم الأحد المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب نيايو الوطني.

لاعبي الأهلي

وافتتح نادي بيراميدز موسمه في دوري أبطال إفريقيا بفوز كبير على بطل زنجبار بمجموع 9-1 في الدور التمهيدي الأول، ليتأهل لدور الـ 32 حيث يواجه الجيش الوطني الرواندي غداً السبت.

بيراميدز

بينما يفتتح نادي الزمالك مشواره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024-2025، بمواجهة فريق الشرطة الكيني في دور الـ 32، والمباراة ستقام غداً السبت.

وتقام مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في ذهاب بطولة الكونفدرالية مساء يوم السبت المقبل 14 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويستعد النادي المصري لمواجهة الهلال الليبي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصري

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search