الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يمنح عبد المنعم «سر طبخة» النجاح في أوروبا (فيديو)

محمد صلاح ـ عبد المنعم

محمد صلاح ـ عبد المنعم

إسلام عبدالجليل - منصور مجاهد

A A

وجه محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي نصيحه هامة لمحمد عبد المنعم لاعب نادي نيس الفرنسي من أجل مساعدته في مشواره الاحترافي ورفع اسم مصر عالياً.

وكان محمد صلاح تحدث في وقت سابق عن أهمية اللغة والتي تقف عائق للاعب المصري بعد الاحتراف بسبب صعوبة التعامل مع اللاعبين والدخول في أجواء المدينة مما يصعب علي اللاعب الاستمرار.

محمد عبد المنعم يستجيب لنصيحة صلاح 

ووجه أحد الصحفيين المتواجدين في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم محمد عبد المنعم لاعب الفريق الجديد عن أزمة اللغة بالنسبة للاعب في التواصل مع زملائه ، قال: «اللغة صعبة شوية، لكنني متحمس للحصول على كورس اللغة الفرنسية للتعامل مع زملائي، مستعد للتضحية بوقت كبير من أجل تعلم لغة البلد، واللاعبين والمدرب أدخلوني في الأجواء سريعًا».

أمام عاشور يعود من الاحتراف بسبب اللغة 

وكانت صحيفة  "tipsbladet" الدنماركية كشفت عن أسباب رحيل أمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي وانضمامه للأهلي المصري بسبب تأقلمه وأنه يواجه العديد من الصعوبات مع ميتلاند، وأبرزها اللغة، حيث يتحدث العربية فقط ولا يجيد أي لغة أخرى.

مصطفي محمد يتحدث الفرنسية بطلاقة

وظهر مصطفي محمد لاعب نيس الفرنسي ومنتخب مصر في أحد الفيديوهات الخاصة بالنادي وهو يتحدث باللغة الفرنسية بطلاقة الأمر الذي ساعدة علي التأقلم والتألق مما دفع الأندية الأخرى تطلب التعاقد مع اللاعب وأبرزها توتنهام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search