الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ارجع صلي»، حملة شبابية جديدة على السوشيال ميديا تتصدر مواقع التواصل

حملة «ارجع صلي»

حملة «ارجع صلي»

محمد الداوي

A A

أطلق مجموعة من الشباب، مبادرة جديدة، تحت شعار: «ارجع صلي»، تهدف إلى تحفيز الشباب والشابات على العودة إلى الصلاة والمواظبة عليها.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحملة إحياء للوعي بأهمية الصلاة باعتبارها الفاصل بين المسلم وغيره.

وشارك الجميع، في تداول الفيديو، للمُساهمة في توعية الشباب بأهمية المواظبة على الصلاة، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو الحديث المباشر مع الأصدقاء والعائلة.

وقال رواد السوشيال ميديا، إن الطمأنينة في الصلاة، مستشهدين، وأنها ركن من أركان الإسلام، ولا تتم الطمأنينة إلا بها؛ لقوله صلى الله عليه وسلم: إذا قمت إلى الصلاة فكبر، ثم اقرأ ما تيسر معك من القرآن، ثم اركع حتى تطمئن راكعاً، ثم ارفع حتى تطمئن قائماً، ثم اسجد حتى تطمئن ساجداً، ثم ارفع حتى تطمئن جالساً، وافعل ذلك في صلاتك كلها. رواه البخاري وغيره.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search