الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إقبال كبير على معرض «أهلا مدراس» لحزب مستقبل وطن بمدينة نصر

معرض «أهلا مدراس»

معرض «أهلا مدراس»

محمد الداوي / تصوير - رحمة عبد العزيز

A A

شهد معرض «أهلا مدارس»، والذي تنظمه أمانة مدينة نصر ثالث حزب مستقبل وطن، إقبالا كبيرا من المواطنين علي عمليات الشراء بالمعرض.

ويهدف المعرض التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، مراعاة للظروف الاقتصادية التي يعانى منها المواطنين، وأولياء الأمور، مشددًا على تقديم كامل الدعم في إقامة مزيد من معارض المستلزمات المدرسية.

وينظم حزب مستقبل وطن سلسلة من المعارض، الخاصة بمستلزمات المدارس، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير أفضل السلع بأسعار مناسبة في مختلف مناطق الجمهورية لصالح المستهلك، لافتا إلى أن الدولة تحرص على تقديم مختلف صور الدعم الممكن للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية بسبب التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمات المتعاقبة على مستوى العالم.

وتصل التخفيضات في الأسعار الموجودة في المعرض تتراوح بين 10 إلي 25%، وأن جميع السلع المتواجدة في المعرض في متناول كل الأسر المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search