الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمانة التعليم بمستقبل وطن دمياط تدعم خطة الدولة في تطوير المناهج الدراسية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شيماء الفراعي

A A

عقدت أمانة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، برئاسة المهندس عاطف عطيه اجتماعها التنظيمي لمناقشة خطة عمل المرحلة القادمة، واستقبال العام الدراسي الجديد، ومواكبة خطة الدولة في تطوير التعليم ما قبل الجامعي وتنفيذا لتعليمات الأمانة المركزية للحزب.
 

شهد الاجتماع نقاشا مثمرا بين الأمناء المساعدين وأعضاء اللجنة وطرح للرؤى والمقترحات، وثمن المهندس عاطف عطية رؤية اللجنة خلال الاجتماع، وتتلخص في مبادرة تمهين وتأهيل المعلم، محتوى علمي متقدم وقاعات مكيفة ومحاضرين على أعلى مستوى وهذا لتأهيل المعلم العامل أو الخريجين الجدد لسوق العمل.
 

كما اقترحت في نفس الإطار عمل مركز تدريب مؤسسي بالتعاون مع نقابة المعلمين لمنح تصريح عمل داخلي في نطاق المحافظة بجانب مبادرة درس مجاني لطلبة الصف الأول الثانوي والأول الإعدادي طوال العام مجانا بدون أي مصروفات يقدمه نخبة من المعلمين المعتمدين داخل قاعات مؤهلة ومكيفة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك تيسيرا على الطلبة وتماشيا مع المناهج الجديدة.
 

بالإضافة إلى تكريم المتفوقين من الطلبة والمتميزين من المعلمين على مستوى المحافظة، وكذلك عمل حفل تخرج لدفعة 2024 طلبة كلية التربية جامعة دمياط.

وفي نهاية الاجتماع أكد المهندس عاطف عطية على دعم الأمانة الكامل لخطة الدولة في تطوير التعليم ، وأثنى على الجلسة النقاشية والمقترحات، ووعد بوضع آليات التنفيذ في وقت عاجل بعد أخذ التدابير اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search