الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحيم قهرني، زوجة عصام صاصا تصطحب ابنها لزيارته في السجن

زوجة عصام صاصا وطفلها

زوجة عصام صاصا وطفلها

الزهراء علام

A A

جهاد أحمد، زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، وجدت نفسها في قلب مشهد قهري، حيث واجهت محنة عائلية غير متوقعة، بعد حبس زوجها 6 أشهر مع الشغل بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، بعدما تم القبض عليه في الإمارات من قبل الإنتربول الدولي وترحيله إلى مصر، بسبب حادث دهس شخص أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة المريوطية.

زوجة عصام صاصا تصطحب طفلها لزيارته بالسجن

توجهت جهاد بصحبة ابنها رحيم، إلى زيارة عصام في السجن، بعد غياب دام ثلاثة أشهر، كان هذا الزيارة بمثابة اختبار لمشاعرها، ورغبة منها في رؤية الطفل لوالده، لتعكس مشاعرها على وجه ابنها.

ظهرت جهاد، بعيون حزينة وقلب مليء بالأسى، وشاركت صورة لها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على "إنستجرام" على أنغام أغنية “ياريت ترجع" للمطرب أحمد سعد، تخبر فيها متابعيها تفاصيل هذه الزيارة، قائلة: "في ولد قمر هنا راح شاف بابا بعد 3 شهور، وبابا كان واحشنا أوي رد فعل رحيم لما شاف باباه قهرني أقسم بالله الحمدلله على كل حال". 

ما حقيقة طلب زوجة عصام صاصا للخلوة الشرعية؟

وقالت زوجة عصام صاصا في الفيديو: «بقالي فترة بتنزل أخبار عني كتير كلها كدب، ومكنتش حابة اتكلم في أي حاجة غير لما أطمن على عصام، لحد من 5 أيام، نزل خبر إني طلبت الخلوة الشرعية بعصام في السجن، الكلام ده غلط وكدب احنا بقالنا فترة مشوفناش عصام، فالطلب اللي اتقدم اني طالبة تصريح زيارة عشان اشوفه أنا ووالدته».

   عصام صاصا وزوجته جهاد

وأضافت: «ليه التحريف في التصريحات وليه الكدب مش فاهمة ليه بتقولوا كده.. انتو بتخوضوا في أعراض ناس ومكنتش حابة اتشغل بحاجة الفترة ديه غير قضية جوزي، ولكن الموضوع أخد سياق تاني خالص، وكومنتات الناس وحشة جدا، ليه التشهير بأعراض الناس وسمعتهم بالشكل ده».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search