الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب الحكم بإعدامه، محامى ضحية سفاح التجمع يطالبه بتعويض 5 ملايين جنيه

سفاح التجمع

سفاح التجمع

ضحى محمد على

A A

طالب المدعي بالحق المدني عن المجنى عليها الثالثة فى القضية المعروفة إعلاميًا بسفاح التجمع، بتعويض مالي يقدر بخمسة ملايين حنيه من المتهم، وذلك عقب صدور حكم الإعدام عليه، لافتًا إلى أن الضحية وراءها طفلة رضيعة ليس لديها راعى لها، وأن المتهم بفعلته هذه وقتل أمها الضحية الثالثة، شرد هذه الطفلة ممن كانت تكفلها فى الدنيا.

محكمة الجنايات تصدر حكمها على “سفاح التجمع” 

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الخميس 12 سبتمبر، قد قضت بالإعدام شنقًا على كريم سليم الشهير بسفاح التجمع، بعد ورود الرأي الشرعي من مفتي الجمهورية بإعدامه، على خلفية اتهامه بإنهاء حياة 3 فتيات عقب ممارسة الرذيلة معهن.

وكانت محكمة جنايات القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس، يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري، قضت بإحالة أوراق المتهم كريم سليم، المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامه وحددت جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم.

أقوال سفاح التجمع أمام المحكمة

واستمعت المحكمة لهيئة دفاع المتهم كريم سليم، التي طالبت بإظهار شخصية موكلها الحقيقة وكيف نشأ وترعرع، وكيف أثر ذلك على بنيته وعقليته وتفكيره، كي يتحول لذئب بشري، ومدمن للمواد المخدرة.

كما طالب دفاع سفاح التجمع خلال الجلسة، بعرض المتهم على الطب النفسي الفسيولوجي، وذلك كان أقوى دافع له، بثبوت الدليل القاطع بأن المتهم غير سوي نفسيًا، وأن جميع ما ارتكبه من جرائم كان بدافع ثبوت رجولته في ممارسة العلاقة أمام نفسه، وهذا يثبت أن المتهم مريض بعدم الثقة في النفس وأنه شخص ضعيف أمام نفسه.

تصريحات محامي سفاح التجمع

 وأكد الدفاع في مرافعته أمام هيئة المحكمة، أن كل مرة كريم كان يطلب من القوادة "أم شهد"، أن تأتي أو ترسل ابنتها، لكي يمارس معها العلاقة غير الشرعية، فكانت تتهرب من ذهابها هي وابنتها له، بسبب عنفه في العلاقة وكانت ترسل له في كل مرة فتاة غير السابقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
 

search