الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس: عودة ترامب للبيت الأبيض تهدد سيادة القانون ومستقبل أمريكا

نائبة الرئيس الامريكي والمرشحة الأمريكية للرئاسة كامالا هاريس

نائبة الرئيس الامريكي والمرشحة الأمريكية للرئاسة كامالا هاريس

وداد العربي

A A

في المناظرة الخاصة بالانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي: «دونالد ترامب يواجه اتهامات ومحاكمات تتعلق بالأمن القومي، والاقتصاد، والضرائب، بل وتم توجيه اتهام له في قضية اعتداء جنسي، ومن المتوقع أن يصدر حكم ضده في 19 سبتمبر».

وأضافت هاريس: «وعندما نتحدث عن احترام سيادة القانون، نرى أن الرئيس السابق أراد خفض التمويل لأجهزة إنفاذ القانون بعد أيام من توجيه أكثر من 34 اتهامًا له. والآن، يحاول ترامب أن يدفعنا لتجاوز هذه البلاغات القديمة وكأنها لا تعني شيئًا، ولكن الشعب الأمريكي مرهق من هذه الأزمات المتكررة»

وتابعت المرشحة الأمريكية المنافسة لترامب في الانتخابات الرئاسية قائلة: «عندما نتحدث عن تسليح إدارة العدل، يجب أن نتطرق إلى خطاب ترامب المتطرف فيما يتعلق بالانتخابات الأمريكية»، مشيرة إلى أن المحكمة العليا قالت أن الرئيس السابق قد يتمتع بحصانة إذا عاد إلى البيت الأبيض، ولكن إذا لم يحصل على هذه الحماية، فإنه سيقوم بتدمير سيادة القانون وتسليح السلطات الرئاسية لتحقيق أهدافه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وختمت هاريس بقولها: "إذا عاد ترامب إلى البيت الأبيض دون أي ضوابط، فلن يكون هناك ما يوقفه، وسيكون ذلك تهديدًا مباشرًا لروح القانون ومستقبل أمتنا."

search