الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعبة الأهلي السابقة تشارك بمؤتمر تقديم محمد عبد المنعم في نيس

سلمى يامروة عيد عبد الملك ومحمد عبد المنعم

سلمى يامروة عيد عبد الملك ومحمد عبد المنعم

سلمى ياسر

A A

ظهرت مروة عيد عبد الملك لاعبة كرة اليد السابقة في النادي الأهلي والحالية في فريق نيس الفرنسي، مترجمة للاعبنا الدولي محمد عبد المنعم خلال مؤتمر تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام. 

مروة عيد عبد الملك تترجم مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم في نيس 

وأثارت مروة الإعجاب بمهاراتها اللغوية ودورها الفعال في تسهيل التواصل بين عبد المنعم والحاضرين في مؤتمر تقديمه لاعبًا لنادي نيس الفرنسي

وتُعد مروة عيد عبد الملك أول لاعبة محترفة في تاريخ كرة اليد المصرية، حيث بدأت مسيرتها الاحترافية بالانتقال إلى الدوري الألماني مع نادي بلومبرج، إلا أنها لم تستطع التأقلم هناك. 

وعادت مروة إلى النادي الأهلي، لكنها خاضت تجربة جديدة مع نادي أونيس لاروشي الفرنسي، أحد أندية الدرجة الثالثة، وبفضل أدائها المتميز، ساهمت في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، قبل أن تنتقل إلى نادي نيس الفرنسي، وأصبحت قائدة الفريق وواحدة من أبرز لاعباته.

ويقدم نيس محمد عبد المنعم لاعبًا في فريقه، حيث كان من المفترض تقديم اللاعب الأسبوع الماضي مع زميله يوسوفا موكوكو، لكن تأجل لوقت لاحق، قبل أن يتم تحديد اليوم الخميس موعداً نهائياً لتقديمه إلى الجماهير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search