الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خناقة بن غفير وسموتريتش، صور فاضحة لعضو بحزب الليكود تهز أرجاء الكنيست

فضيحة في الكنسيت الاسرائيلي

فضيحة في الكنسيت الاسرائيلي

وداد العربي

A A

كشفت هيئة البث الخاصة بتليفزيون الاحتلال الإسرائيلي “كان” عن فضيحة هزت أرجاء الكنيست صباح اليوم الخميس، بعد نشر صور ورسائل فاضحة لعضو من حزب الليكود. 

صور ورسائل فاضحة لعضو بالليكود تهز أرجاء الكنيست

 

وتم إرسال المادة الفاضحة الخاصة بالعضو حانوخ ميلبيتسكي، عبر البريد الإلكتروني لعدد من النواب في أحزاب أخرى، مما أثار موجة من الجدل داخل الأوساط السياسية في كيان الاحتلال الإسرائيلي.

رد فعل عضو الكنيست المتهم

وعقب انتشار الصور، نفى عضو الكنيست عن حزب الليكود، حانوخ ميلبيتسكي، الاتهامات الموجهة إليه قائلًا، “الصور ملفقة، إنهم يحاولون إيذائي”، وتابع مضيفًا، أن الحملة ضده تهدف إلى تشويه سمعته.

 

خلافات في مكتب نتنياهو حول السجون

وعلى صعيد أخر، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن اجتماعًا في مكتب رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي  بنيامين نتنياهو شهد خلافًا حادًا بين وزير المالية بتسلئيل سموتريتش ووزير الأمن القومي إيتمار بن غفير في مشهد جديد على خلافات الحكومة نظرًا لانهما يتفقان دائما على المنهج المتطرف ضد الفلسطينيين، ويرتكز الخلاف حول مسألة الميزانية المخصصة لبناء سجون جديدة، حيث انفجرت المناقشة بشكل غير متوقع.

نقص المعلومات حول السجون

وأشارت الصحيفة إلى أن الحاضرين في الجلسة لم يحصلوا على أي معلومات دقيقة حول عدد السجون الناقصة، ولم يبذل أي من الأجهزة المعنية مثل الشاباك أو وزارة الأمن القومي جهدًا في تقديم البيانات المطلوبة حول الأزمة القائمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search