الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت شاهد تقديم محمد عبد المنعم لاعبا في نادي نيس الفرنسي 2024

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

أحمد كامل

A A

يلا شوت شاهد تقديم محمد عبد المنعم لاعبا في نادي نيس الفرنسي 2024، تبحث جماهير كرة القدم المصرية وخاصة عشاق النادي الأهلي، عن طريقة مجانية لمشاهدة مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم لاعباً في نادي نيس.

مشاهدة مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم في نادي نيس الفرنسي

وتعاقد نادي نيس الفرنسي مع محمد عبدالمنعم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد الظهور اللافت للاعب خلال الفترة الأخير أثناء مشاركته مع المارد الأحمر في مختلف المسابقات بالإضافة لمنتخب مصر الأول.

شاهد تقديم محمد عبد المنعم لاعبا في نادي نيس الفرنسي

يقدم موقع الجمهور خدمة بث مباشر تقديم محمد عبدالمنعم لاعبا في نادي نيس، حيث حصل الفريق الفرنسي على خدمات مدافع الأهلي ومنتخب مصر، في صفقة كلفت خزينته 4.3 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو أخر متغيرات، على أن يحصل الأهلي على 10 من نسبة بيعه إلى أي فريق أخر.

بث مباشر مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم لاعبا في نيس الفرنسي

ونشر فريق نيس الفرنسي بياناً رسمياً، في وقت سابق أفاد بتقديم محمد عبدالمنعم ولاعب أخر، ولكن هذا المؤتمر لم يتم للعديد من الأسباب، ليقرر الفريق الفرنسي تقديم محمد عبدالمنعم وعلي العابدي اليوم في تمام الثالثة اليوم، واعتذر عبد المنعم عن المشاركة مع المنتخب الوطني في مباراتي تصفيات أمم إفريقيا.

مباشر تقديم محمد عبدالمنعم لاعبا في نيس

ويقدم فريق نيس بعد قليل محمد عبدالمنعم لاعبا في فريقه، حيث كان من المفترض تقديم اللاعب الأسبوع الماضي مع زميله يوسوفا موكوكو، لكن تأجل لوقت لاحق، قبل أن يتم تحديد اليوم الخميس موعداً نهائياً لتقديمه إلى الجماهير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search