الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل صدام إبراهيم حسن مع محمد عبدالمنعم بسبب معسكر المنتخب

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

سلمى ياسر

A A

نشبت أزمة في صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم، بسبب عدم انضمام اللاعب محمد عبد المنعم لمعسكر الفراعنة المقام حالياً استعداداً لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وبدأ محمد عبد المنعم رحلة احتراف في ملاعب أوروبا من بوابة نادي نيس الفرنسي، الذي تعاقد معه قادماً من النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

التفاصيل الكاملة لأزمة محمد عبد المنعم ومنتخب مصر

كان من المقرر أن يصل محمد عبد المنعم للقاهرة أمس الثلاثاء والانتظام في معسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025، لكن حتى تلك اللحظة لم يصل منعم لمعسكر الفراعنة، الأمر الذي أثار غضب إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني، ودفعه لحديث عن تلك الأزمة.

بالأرقام | بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب.. كل ما قدمه محمد عبد المنعم في مباراة  مصر والكاميرون - بطولات

إبراهيم حسن ينتقد إدارة نادي نيس 

انتقد إبراهيم حسن إدارة نادي نيس الفرنسي قائلا: «حسام حسن لن يترك محمد عبد المنعم مع فريقه، وهناك تصميم على تواجده في المعسكر الحالي، وخاطبنا نادي نيس ومصممون على وجوده وننتظر حضوره».

وتابع:  «تخلف اللاعب عن الحضور مخالفة للوائح من جانبه ومن جانب نادي نيس، وهذا الأمر في يد اتحاد الكرة لاتخاذ إجراءات قانونية واللاعب لديه استدعاء واضح للانضمام لمنتخب مصر في التوقيت الدولي وخطاب الاستدعاء وصل لناديه ورفض اللاعب أو النادي الانضمام يمثل مخالفة تستوجب الحساب من الاتحاد الدولي فيفا». 

صورة.. محمد عبد المنعم في المستشفى عقب مباراة مصر والسنغال - الأسبوع

 

وتقام مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن -تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: - مصطفى محمد - محمد الشامي -أسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search