الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو هدير عبد الرازق، تفاصيل تهديدها بالقتل وتشويه وجهها بـ«مية نار»

هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق

لينا غالي

A A

فيديو هدير عبدالرازق.. عادت البلوجر هدير عبدالرازق، لإثارة الجدل من جديد، بعد كشفها تفاصيل جديدة عن المتسبب في تدمير حياتها إثر تسريب فيديوهات مخلة لها.

فيديو هدير عبدالرازق

وخرجت هدير عبدالرازق، للرد على تفاصيل هذه الوقعة من خلال مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من خلال خاصية الإستوري، قائلة: «حياتي انقلبت رأسا على عقب وتدمرت بمعنى الكلمة وبعد فترة تكتشف أن اللي دمرك ودمر لك حياتك هو أكتر حد أنت فاكر أنه هيكون سند وظهر وحياة».

قصة البلوجر هدير عبدالرازق

وأشارت إلى أن الشخص المتسبب في هذه الوقعة هو زوجها الذي أذاها نفسيا وجسديا ودمر حياتها، هو وطليقته، مؤكدة أنها مُهددة لو تحدثت هيقتلها أو هيحبسها مرة أخرى، ويشوه وجهها بـ مياه نار.

تابعت هدير عبدالرازق، أنها قررت أن تكشف تفاصيل هذه الأزمة قائلة: «بس أنا بقى بصراحة قررت إني لا هخاف ولا هاسكت وهتكلم وهحكي كل حاجة يا حسين ومش هسيب حقي ووريني آخرك واللي عندك، أصل هيحصلي إيه يعني أكتر من ما حصلي كفاية الدمار الشامل اللي اتسببت لي فيه»، مضيفة أنها تكشف ذلك من خلال تسجيل صوتي ومن المتسبب في هذه الوقعة، وبعدها تظهر في لايف تكشف تفاصيل تحكي بها بشكل أوسع.

 

فيديو هدير عبد الرازق وأزمة الزواج

وكانت هدير عبد الرازق، خرجت في بث مباشر لترد على الاتهامات الموجهة لها، بعد تسريب مقطع فيديو فاضح لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت هدير عبد الرازق، دليل براءتها من خلال إظهار وثيقة زواجها من الشخص الذي ظهر معها في  الفيديو لتثبت صحة حديثها، حيث تزوجت هدير من ذلك الشخص، في عام 2021، واستمر زواجهما لمدة عام، حيث انفصلا في عام 2023، كما عرضت صورا قديمة لها معه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search