الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو مصطفى لـ شيرين عبدالوهاب «طير أنت»، «مشربتش من نيلها» بصوت جديد

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

لينا غالي

A A

فاجأ الملحن عمرو مصطفى، الجمهور بعد إعلان إعادة توزيع أغنية «مشربتش من نيلها» التي تغنيها الفنانة شيرين عبدالوهاب من جديد، ليعيد غنائها بصوت الشباب الجديدة.

وكتب عمرو مصطفى، عبر صفحته على موقع التوصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية مشربتش من نيلها لأننا بنعيد توزيعها الآن، كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر إنستجرام علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد».

 

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، واجهت أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية، مع شركة روتانا، وبعدها غلق حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وقبلهم أزمتها الشهيرة مع طليقها حسام حبيب.

وتصدرت أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، مع شركة روتانا، بعد حذف الشركة أغاني ألبوم شيرين الجديد بدعوى استمرار تعاقدهما، على الرغم من تأكيد شيرين على فسخ التعاقد ودفعها قيمة الشرط الجزائي في العقد بمبلغ 8 ملايين جنيه.

سرقة حساب شيرين عبدالوهاب

يُذكر أن الأغاني المحذوفة للفنانة شيرين عبد الوهاب بطلب من شركة روتانا هي: عسل حياتي، اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل، وبتمني انساك.

وكانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سرقة حساباتها الجديدة التي تم إنشاؤها منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن ما يتم نشره على الحسابات ليس تحت سيطرتها، وأن هناك أشخاص يريدون استغلال اسمها والنشاط الفني الخاص بها.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفي شهر يوليو الماضي، نشب خلاف جديد بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك بعد تقديم شيرين بلاغًا ضد طليقها «حبيب»، تتهمه بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة بالتجمع الخامس، مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search