الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر حسين يشعل فتيل أزمة جديدة مع عمرو مصطفى وعزيز الشافعي لـ"الجمهور":مش هنزل لمستواه

عمرو مصطفى وعزيز الشافعي

عمرو مصطفى وعزيز الشافعي

ندى يوسف

A A

معركة جديدة نشبت بين الملحن عمرو مصطفى، الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، على ضوء الهجوم الذي شنه عمرو على «الشافعي»، معتبرا إياه عدوه اللدود، بعد اختياره بدلا منه للتعاون مع عمرو دياب، في أغنية «يا بلادنا يا حلوة».

أزمة جديدة بين عمرو مصطفى وعزيز الشافعي

واشتعلت الخلافات بينهم من جديد، بعدما قرر تامر حسين، أن يخرج عن صمته، ويدافع عن عزيز الشافعي، بحكم الصداقة القوية التي تجمعهما، وذلك بعدما عاد عمرو مصطفى مجددا، لينتقد أعمال زملائه مدين، وعزيز.

حسين كتب رسالة مطورلة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مدافعا عن زملائه بدأها بجملة «سليط اللسان وقبيح القول»، موجها حديثه إلى شخص ربما لم يعرفه كثيرون، حيث لم يذكر اسمه في تلك الرسالة، لكن العارفين بالقضية يعرفون أن تامر حسين وجه تلك الرسالة للملحن عمرو مصطفى. 

عزيز الشافعي بدوره، دخل كطرف أصيل في الأزمة، وحاول الدفاع عن نفسه وزملائه، عبر منشور على صفحته بموقع فيس بوك قال فيها إنه “ يشم رائحة شياط غضبه، انت مبتعرفش تعمل طرب"، الرسالة أيضا كانت موجهة لمجهول.

ولتتبع خيوط الأزمة تواصل موقع «الجمهور» مع أطرافها، الملحنين عزيز الشافعي، وعمرو مصطفى، فضلا عما نشره  تامر حسين على حسابه بفيس بوك، وهجومه على عمرو مدافعا عن أصدقائه، وذلك بسبب تطاوله على عزيز ومدين.

عزيز الشافعي

رد عزيز الشافعي على تصريحات عمرو مصطفى

«الشافعي»، قال لـ"الجمهور" إنه لا يشغل باله بكل هذه الهراءات، مضيفا: «أنا مش هرد عليه خالص، ومش هنزل بمستوايا لمستواه».

واعتبر عزيز الشافعي، مجرد الرد على تصريحات عمرو مصطفى، مضيعة لوقته الثمين، الذي يهتم خلاله بزيادة نجاحاته الفنية.

عمرو مصطفى يرفض التعليق على عزيز الشافعي

كما تواصل “الجمهور” مع عمرو مصطفى، باعتباره أحد أطراف الأزمة للتعليق عما كتبه تامر حسين ، غير أن  مصطفى رفض الرد، مكتفيا بتصريحاته القديمة التي هاجم فيها كل الأطراف في الأزمة.

عمرو مصطفى

جدير بالذكر أن، أزمة عمرو مصطفى مع عزيز الشافعي، خلاف من طرف واحد فقط، وذلك بعد قطع عمرو علاقته بالأخير، عقب تعاونه مع الهضبة في أغنية «يا بلادنا يا حلوة»، على اعتبار أنه كان أجدر بتلك الأغنية وليس عزيز الشافعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search