الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالناصر زيدان يكشف في ندوة «الجمهور» مفاجأت مدوية بشأن رحيل كهربا وتاو عن الأهلي

عبدالناصر زيدان

عبدالناصر زيدان

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان مفاجأت مدوية بشأن رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو ومحمود عبدالمنعم كهربا، عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عبد الناصر زيدان يكشف موقف تاو وكهربا مع الأهلي في الموسم الجديد

وحل عبدالناصر زيدان ضيفًا على موقع الجمهور الإخباري في ندوة خاصة حول أبرز الأحداث الرياضية خلال الفترة الحالية وعلى رأسها صفقات قطبي الكرة المصرية وأسباب تدهور علاقته مع أبو المعاطي زكي، وكواليس تحكى للمرة الأولى حول أزمته مع رامز جلال.

وقال زيدان في تصريحاته عبر ندوة موقع الجمهور الإخباري، «محمود عبدالمنعم كهربا لن يرحل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قولًا واحدًا كهربا باقٍ في الأهلي».

وأضاف الإعلامي عبد الناصر زيدان، «كل ما يقال حول رحيل كهربا عن الأهلي كذب لا صحة له، وتواصلت مع الشيخ سلمان المالك، رئيس نادي الحزم، وأخبرني بقيام أحد أصدقاء كهربا بعرض خدمات اللاعب علينا».

وتابع زيدان، «رئيس الحزم أخبرهم بأنه لن يدفع أكثر من 200 ألف جنيه، والفرق الخليجية إذا قمت بعرض خدماتك عليهم لن يعطوك ما تريد».

وأردف إعلامي قناة الشمس: «تواصلت مع أحد مسؤولي النادي الأهلي وأخبرني أن محمود كهربا لن يرحل عن الفريق وأنه مستمر بناءً على رؤية فنية».

وأكمل عبد الناصر زيدان، «كهربا مستمر مع الأهلي بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لأنه قيل لي إن سبب بقائه رؤية فني، كهربا تلقى عرضين فقط من الدوري المصري من فريقي زد والبنك الأهلي، ومحمود الخطيب أبلغ سامي قمصان بضرورة بقاء كهربا».

وعن مصير بيرسي تاو، قال عبدالناصر زيدان أثناء استضافته في ندوة موقع الجمهور الإخباري، «بيرسي تاو موضوعه شبه أغُلق ولن يرحل عن الأهلي بسبب مطالبه الخاصة، وتسببت في فشل انتقال اللاعب إلى نيوم السعودي».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search