الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، جنازة إيهاب جلال من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أحمد كامل -منصور مجاهد

A A

بث مباشر جنازة إيهاب جلال من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، تشيع جنازة الراحل إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق ومنتخب مصر الأسبق، من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، وذلك بعدما وافته المنية مساء أمس الأربعاء.

بث مباشر جنازة إيهاب جلال

ويوفر موقع الجمهور خدمة البث المباشر لجنازة الراحل إيهاب جلال، حيث تقام جنازته اليوم الخميس في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، على أن تتلقى الأسرة واجب العزاء غدًا في مسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز مول.

مشاهدة جنازة إيهاب جلال 

ويمكنك مشاهدة جنازة إيهاب جلال من خلال بث مباشر جنازة إيهاب جلال على موقع الجمهور، وكان قد أعلن حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، وفاة إيهاب جلال، المدرب السابق للفريق ومنتخب مصر، بعد معاناته من أزمة صحية مؤخرًا، وخضع جلال لعدة عمليات جراحية خلال وجوده في المستشفى لمحاولة السيطرة على الجلطة التي أصابته، لكنه فارق الحياة في نهاية المطاف.

 

شاهد جنازة إيهاب جلال

وخضع إيهاب جلال، لأكثر من ثلاث عمليات جراحية، خلال فترة تواجده في المستشفى، للسيطرة على الجلطة التي تعرض لها، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة أمس، وتتلقى الأسرة العزاء، غدًا الجمعة، في مسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز مول بمدينة نصر، فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل، في الملاعب المفتوحة باستاد الإسماعيلية.

مسيرة مميزة للراحل إيهاب جلال في كرة القدم المصرية

واستهل الراحل عمله في الساحرة المستديرة بتوليه منصب مدير رياضي بالمصري البورسعيدي، قبل أن يتولى القيادة الفنية لفرق: أندية كهرباء الإسماعيلية والحمام، المقاولون العرب والإسماعيلي والزمالك ومنتخب مصر.

وابتعد إيهاب جلال عن الملاعب لفترة قصيرة للتحضير للعودة إلى مجال التدريب عبر نادي كفر الشيخ في عام 2012، ثم تليفونات بني سويف.

وبرز نجمه بعد تقديمه ثلاثة مواسم مميزة مع نادي مصر المقاصة، وفي 2017، تولى تدريب نادي إنبي، ثم الزمالك، وخاض تجربة خارجية مع أهلي طرابلس الليبي. 

وعاد إلى الكرة المصرية من بوابة النادي المصري البورسعيدي، ثم عاد إلى مصر المقاصة، وبعدها الإسماعيلي وبيراميدز.

وختم إيهاب جلال مسيرته بتولي تدريب منتخب مصر الأول، لكنه غادر بعد ثلاثة أسابيع فقط، حيث قاد الفريق في ثلاث مباريات، ثم قاد نادي فاركو، وعاد بعدها للإسماعيلي لإنقاذه من شبح الهبوط الذي طارده في المواسم الأخيرة. تعرض لأزمة صحية، وفارق الحياة يوم الأربعاء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search