الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال تكريمه من موقع «الجمهور» المنتج إيهاب منير: لم أتوقع نجاح مسلسل «عمر أفندي»

المنتج إيهاب منير

المنتج إيهاب منير

ياسمين شهاب   -  

A A

حرص موقع الجمهور الإخباري على تكريم أبطال مسلسل عمر أفندي، وذلك عقب النجاح الذي حققه العمل، ومن ضمن المكرمين “العمود الفقري” للعمل المنتج الفني إيهاب منير الذي كرس وقته وأمواله لمدة عام أو أكثر لتقديم العمل للجمهور.

وخلال ندوة موقع الجمهور الإخباري، قال المنتج إيهاب منير، إنه لم يتوقع أن يحقق العمل هذا النجاح الكبير حيث تصدر المشهد في بعض الدول.

وحضر احتفال موقع الجمهور الإخباري عدد من نجوم مسلسل عمر أفندي ومنهم: الفنان محمد عبد العظيم، الفنان محسن صبري، الفنانة مارتينا عادل، الفنانة زينب العبد.

وكان مسلسل عمر أفندي قد تم تغيير اسمه من السرداب إلى عمر أفندي وتم التغيير عقب عرضه على فريق التوزيع الخاص بالعمل، الذي اختار هذا الاسم على اعتبار أنه الأنسب، ولكن تم تغيير طريقة كتابة الاسم حتى لا تتشابه مع الماركة التجارية المشهورة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search