الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرجاء المغربي يواجه أزمات مالية تهدد صفقاته قبل إغلاق الميركاتو الصيفي

نادي الرجاء

نادي الرجاء

محمود عبدالرحيم

A A

يواجه نادي الرجاء المغربي أزمات اقتصادية خانقة نتيجة سوء التسيير الإداري، مما أثر على قدرته على تسجيل صفقاته الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى النادي جاهدًا لحل نزاعاته قبل إغلاق سوق الانتقالات في المغرب، والمقرر في 19 سبتمبر الجاري، لضمان الاستفادة من لاعبيه الجدد.

وفي تصريحات لوسائل الإعلام المغربية، حذر عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي والمسؤول عن التواصل في النادي، من احتمال تعرض الرجاء لديون جديدة.

وأوضح الإبراهيمي، أن النادي مهدد بنزاعات مالية تتعلق بديون تُقدر بملياري سنتيم (حوالي مليوني دولار)، وذلك نتيجة ملفات متعلقة بأربعة لاعبين، بينهم بوكاسي، ومروان الهدهودي، ومروان فخر، ومالونجو.

وأضاف الناطق الرسمي والمسؤول عن التواصل في نادي الرجاء المغربي، أن إدارة الرجاء مطالبة بالعثور على موارد مالية جديدة لتسوية هذه الديون، وإلا فقد يواجه النادي منعاً جديداً في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي ظل هذه الأزمات، تعمل إدارة الرجاء بجد لتصفية الملفات العالقة وتجنب النزاعات التي قد تؤثر سلباً على استقرار الفريق، خاصةً مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وعلى صعيد الانتقالات الصيفية، أبرم الرجاء تعاقدات مهمة، أبرزها التعاقد مع عبدالكريم باعدي من نهضة بركان وهلا فردوسي من المغرب التطواني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search