الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدأت في الخرطوم، قصة حب رجاء الجداوي مع زوجها اللاعب حسن مختار

الفنانة رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

نور الشايب

A A

الفنانة رجاء الجداوي كانت واحدة من أيقونات الأناقة والجمال في عالم الفن العربي، منذ بداياتها في مجال التمثيل، أثبتت أنها ليست فقط موهوبة، بل أيضاً رمز للأناقة التي تجمع بين الكلاسيكية والحداثة.

 تميزت بأناقتها الفائقة وحضورها البارز على الساحة الفنية، مما جعلها محط أنظار وتقدير الكثيرين، وأصبحت رجاء الجداوي رمزاً للجمال الراقي بفضل ذوقها الرفيع في اختيار ملابسها وأسلوبها الفريد في التقديم.

 لم تكن أناقتها محصورة فقط في مظهرها الخارجي، بل امتدت إلى طريقة أدائها وشخصيتها المميزة، مما جعلها محبوبة لدى جمهورها وزملائها في صناعة الفن.

قصة حب رجاء الجداوي مع زوجها حسن مختار

الفنانة رجاء الجداوي عاشت قصة حب استثنائية مع زوجها حسن مختار، حيث روت “الجداوي” في أحد لقاءاتها التليفزيونية قصة حبها مع زوجها التي بدأت في وقت صعب، التي لم تكن تفكر في الأمر وذلك بسبب مرض والدتها، وقالت: "والدتي كانت تعبانة أوي وعلاجها طويل وأنا اللي مسؤولة عنها مكنتش بفكر في حب أو غيره، كل تفكيري علاج أمي يتم إزاي وفلوس العملية تتدفع قبلها، خالتي تحية كانت بتروح تصور فيلم روبابيكا، ونبيلة عبيد البطلة اعتذرت قبلها بيومين، وبما إني قريبة للفرقة خدوني وكان في السودان وقتها مباراة للمنتخب".

أول مقابلة للفنانة رجاء الجداوي مع اللاعب حسن مختار 

كانت رجاء الجداوي في رحلة سفر مع خالتها تحية كاريوكا إلى الخرطوم، وهناك التقت أول مرة بزوجها حسن مختار صدفة، عندما دخلت رجاء مع خالتها إلى الفندق، ورحب منتخب مصر  لكرة القدم بـ“كاريوكا”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search