الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسماعيلي يخطط لاستعادة «السامبا» في الموسم الجديد

الإسماعيلي

الإسماعيلي

سلمى ياسر

A A

يستعد النادي الإسماعيلي لبدء الموسم الكروي الجديد، بعد سلسلة من التغييرات والتعاقدات التي تهدف إلى استعادة الفريق لمستواه المتميز ومكانته الطبيعية في بطولة الدوري.

وأبرم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، عدة صفقات جديدة لتعزيز الأداء وتحقيق نتائج إيجابية مع اقتراب الموسم الجديد، مع رحيل العديد من العناصر.

الإسماعيلي يسعى لاستعادة البريق قبل الموسم الكروي الجديد

وقرر الإسماعيلي بيع اللاعب الصاعد عمر الساعي إلى النادي الأهلي بمليون دولار، والنجم عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز بمبلغ 40 مليون جنيه مصري.

ورحل عن صفوف الفريق كل من محمد هاشم ومحمد مخلوف إلى المصري البورسعيدي، ومحمد دسوقي إلى مودرن سبورت، إضافة إلى محمد فوزي، عصام صبحي، وعلي الملواني.

وتم فسخ التعاقد بالتراضي مع أحمد محسن وباسم مرسي ومحمد حسن، كما انتهت إعارة كريم عرفات لاعب مودرن سبورت.

ويسعى مجلس إدارة الإسماعيلي حاليًا لإقناع إيريك تراوري وحمدي النقاز بفسخ تعاقدهما مع الفريق بالتراضي في الساعات القادمة.

وأصبح الإسماعيلي لا يملك سوى العودة للمنافسة مرة أخرى بعد سلسلة من التراجع والتهديد بالهبوط خلال الموسم الماضي، حيث يتمتع الفريق بجماهيرية واسعة ويسعى لإسعاد جماهيره في الموسم المقبل.

وعقد الدراويش العديد من التغييرات في قائمة الفريق برحيل بعض اللاعبين والتعاقد مع عناصر جديد، من أجل تعزيز صفوف الفريق قبل الموسم المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search