الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التفاصيل المالية لصفقة انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك (خاص)

ميشالاك

ميشالاك

رحمة عويس

A A

اقترب نادي الزمالك من إبرام صفقة جديدة لتعزيز خط هجومه في الموسم الجديد، حيث يسعى للتعاقد مع اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أحد السعودي، وفقًا لتصريحات رئيس النادي، الذي أكد أن الاتفاق بين الناديين تم، لكن تتبقى نقطة خلافية واحدة فقط.

التفاصيل المالية الكاملة 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، بأن الاتفاق تم بين الناديين بانضمام البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وتابع المصدر، أن البولندي سيتقاضى 700 ألف دولار راتبًا سنويًا، بالإضافة إلى 400 ألف دولار كامتيازات مادية في حال تأهل الفريق إلى الأدوار النهائية من الكونفدرالية وتسجيل اللاعب لعدد معين من الأهداف. 

واختتم المصدر حديثه، مؤكدًا على أنه لا يزال هناك خلافًا بين الناديين بشأن بند أحقية الشراء، حيث يرغب الزمالك في شراء اللاعب بشكل نهائي، بينما يرفض النادي السعودي وضع ذلك البند في العقد.

من هو كونراد ميشالاك؟

كونراد ميشالاك، البالغ من العمر 26 عامًا، وُلد في 7 فبراير 1997 في مدينة بلاونيس، بولندا. 

وبدأ مسيرته مع نادي زاجليبي سوسنوفييتس، ثم انتقل إلى ليجيا وارسو، أحد أكبر الأندية البولندية، كما لعب لعدة أندية في الدوري البولندي، بما في ذلك زاغويمبيه لوبين وليخيا غدانسك.

وتشمل تجربته الاحترافية خارج بولندا، اللعب مع أنقرة جودوجو وألانيا سبور في تركيا، قبل أن ينضم إلى أحد السعودي. في الموسم الماضي.

وشارك ميشالاك في 33 مباراة بدوري يلو، حيث سجل 8 أهداف وصنع هدفين، مما يعكس قدراته الهجومية العالية.

 مهاراته وإمكاناته

ويتميز ميشالاك بسرعته الكبيرة، وقدرته على المراوغة، وتمريراته الحاسمة، مما يجعله جناحاً هجوميًا فعالًا. 

ويعتبر من اللاعبين الواعدين في كرة القدم البولندية، بفضل أدائه المستقر ومهاراته التي تجعله عنصرًا مهمًا في أي فريق يلعب له.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search