الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في انتظار رأي المفتي، ساعات قليلة تفصل "سفاح التجمع" عن حبل المشنقة

سفاح التجمع

سفاح التجمع

محمد شراط

A A

تصدر محكمة الجنايات خلال ساعات حكمها على كريم سليم المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع" بعد قرار إحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية لإبداء الحكم الشرعي في إعدامه، وتنطق بالحكم غدا الخميس بالموافقة على إعدامه من عدمه.

الجنايات تحيل أوراق سفاح التجمع إلى المفتي

قضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس، يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري، بإحالة أوراق المتهم كريم سليم، المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامه وحددت جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم. 

أقوال سفاح التجمع أمام المحكمة اليوم السبت

واستمعت المحكمة لهيئة دفاع المتهم "كريم سليم"، التي طالبت بإظهار شخصية موكلها الحقيقة وكيف نشأ وترعرع، وكيف أثر ذلك على بنيته وعقليته وتفكيره، كي يتحول لذئب بشري، ومدمن للمواد المخدرة.

كما طالب دفاع سفاح التجمع خلال الجلسة، بعرض المتهم على الطب النفسي الفسيولوجي، وذلك كان أقوى دافع له، بثبوت الدليل القاطع بأن المتهم غير سوي نفسيًا، وأن جميع ما ارتكبه من جرائم كان بدافع ثبوت رجولته في ممارسة العلاقة أمام نفسه، وهذا يثبت أن المتهم مريض بعدم الثقة في النفس وأنه شخص ضعيف أمام نفسه.

تصريحات محامي سفاح التجمع

كما أكد الدفاع في مرافعته أمام هيئة المحكمة، أن كل مرة كريم كان يطلب من القوادة "أم شهد"، أن تأتي أو ترسل ابنتها، لكي يمارس معها العلاقة غير الشرعية، كانت تتهرب من ذهابها هي وابنتها له، بسبب عنفه في العلاقة وكانت ترسل له في كل مرة فتاة غير السابقة، حتى أتت له رحمة التي رأى بها لبنى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search