الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء جلسة النطق بالحكم على أم شهد شريكة سفاح التجمع

أم شهد شريكة سفاح التجمع

أم شهد شريكة سفاح التجمع

ضحى محمد على وفتحي خيري

A A

بدأت منذ قليل، جلسة النطق بالحكم على “أم شهد” شريكة سفاح التجمع، المتهمة بتسهيل الأعمال المنافية للآداب، من خلال استقطاب الفتيات وتقديمهن وإرسالهن إلى المتهم الرئيسي فى القضية.

وقبل ساعات، وصلت المتهمة بتسهيل الدعارة والأعمال المنافية للآداب "شريكة سفاح التجمع" أم شهد، إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة، قبل بدء جلسة النطق بالحكم عليها اليوم، على خلفية اتهامها بـ استقطاب الفتيات الساقطات للمتهم.

وصول سيارة ترحيلات شريكة سفاح التجمع

القبض على أم شهد شريكة سفاح التجمع

وفي وقت سابق، نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على «أم شهد»، وذلك بتهمة جلب الفتيات لسفاح التجمع لممارسة الرذيلة معهن داخل مسكنه.

وكانت كشفت التحريات أن أم شهد كانت تجلب الفتيات للسفاح، حيث اعترفت حنان باعترافات صادمة في تلك القضية التي تسببت في حدوث حالة من الرعب داخل قلوب المواطنين.

وبيّنت شريكة السفاح أنه كانت له شروط خاصة في الفتيات التي كان يطلب منها استقطابهن لممارسة الأعمال المنافية، وكانت ترسل له صورا لهم قبل أن تتفق مع الفتاة، وأشارت شريكة السفاح إلى أنها كانت تحصل على مبالغ مالي مقابل جلب فتيات مناسبات للسفاح.

وأوضحت «أم شهد» أنه كان يطلب منها ممارسة الفاحشة مع فتيات من ذوي الخبرة، وهي الأخرى كانت تلبي له  طلباته من أجل المال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search