الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اقترابه من الـ60، هل تنتهي مسيرة على محمد على في بي إن سبورتس؟

علي محمد علي

علي محمد علي

محمود عبدالرحيم

A A

بات علي محمد علي، المعلق الرياضي المصري على مشارف نهاية مسيرته المهنية في شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، في ظل اقتراب بلوغه سن التقاعد، ليثار تساؤل حول مستقبله خاصة بعد رحيل عدد من المعلقين خلال السنوات الماضية أبرزهم التونسي رؤوف خليف.

القانون القطري يحسم مصير علي محمد علي في بي أن سبورت

وينص القانون القطري على أن سن التقاعد هو 60 عامًا، لكن هناك استثناءات تسمح بتمديد فترة العمل حتى سن 70 عامًا إذا كانت المؤسسة ترغب في الاحتفاظ بالكوادر التي تتمتع بالصحة والعافية.

وفي الوقت الذي يتمتع فيه علي محمد علي “والذي قارب على عامه الستين، حيث يقصله 7 أشهر” بشعبية كبيرة وإسهامات متميزة في عالم التعليق الرياضي، يتعين على شبكة قنوات بي إن سبورتس اتخاذ قرار بشأن تمديد عقده وفقًا للقانون القطري.

من هو علي محمد علي؟

ويقترب المعلق الرياضي علي محمد علي من بلوغ سن الـ60، حيث ولد في 14 أبريل 1965، ويثير هذا الاقتراب تساؤلات حول مستقبله في شبكة قنوات بي إن سبورتس.

وبدأ علي محمد علي مسيرته كمعلق رياضي في قناة النيل بين عامي 1998 و2003، ثم انتقل للتعليق في التلفزيون المصري وإذاعة الشباب والرياضة خلال نفس الفترة.

وفي عام 2003، انضم إلى تلفزيون قطر، ومن ثم كان من بين الأعضاء المؤسسين لقناة الجزيرة الرياضية عند انطلاقتها، ومتواجد بها حتى الآن بمسماها الجديد “بي إن سبورتس”.

أهم وأبرز الأحداث التي علق عليها علي محمد علي

وتميز علي محمد علي بتعليقه على العديد من المباريات والأحداث الرياضية الكبرى، من أبرزها نهائي كأس العالم 1998، ونهائي كأس الأمم الأوروبية 2000، وكأس كوبا أمريكا، ونهائي كأس إنجلترا 2004، كما علق ومازال يعلق على أبرز مباريات الدوريات الخمس الكبرى، والعديد من الأحداث الأخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search