الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد قليل، مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين لإعلان موقفها من «الإجراءات الجنائية»

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

هاجر موسى

A A

أعلنت نقابة الصحفيين، عقد مؤتمر صحفي ظهر، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، لإعلان موقفها من مشروع قانون الإجراءات الجنائية، وذلك بمشاركة نقيب الصحفيين خالد البلشي، وأعضاء مجلس النقابة، وفريق من القانونيين.

 

موقف النقابة من مشروع قانون الإجراءات الجنائية

وأوضحت النقابة، أن المؤتمر الصحفي سيتضمن مذكرة تفصيلية بموقف النقابة من مشروع القانون، والتي قام بإعدادها كلًا من:

- المحامي بالنقض نجاد البرعي

-المحامي بالنقض أحمد راغب

-المحامي محمد الباقر

 مشروع قانون الإجراءات الجنائية

ويأتي ذلك بناءً على ندوة نقابة الصحفيين بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية يوم 1 سبتمبر 2024م، التي شارك فيها عدد من الصحفيين والمختصين.

الجدير بالذكر، أنه سيتم رفع المذكرة التي تم اعدادها من قبل فريق من القانونيين والمحامين بعد التشاور مع نخبة من المختصين والمهتمين، إلى رئيس البرلمان، واللجنة التشريعية، وباقي الجهات المختصة.
وأكدت النقابة تضامنها مع كافة الآراء القانونية التي أعلنت اعتراضها على مشروع القانون، مطالبة بخروج القانون بما يكفل الضمانات اللازمة لحقوق المواطنين بإجراءات قضائية عادلة.
وأكدت نقابة الصحفيين أن المذكرة والتوصيات، التي سيتم إعلانها اليوم الأربعاء، هي جزء من مساهمة النقابة والقائمين على إعدادها في هذا الحوار.
 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search