الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض سعد الصغير على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

سعد الصغير

سعد الصغير

ضحى محمد علي

A A

تعرض غدا الأربعاء، النيابة العامة المطرب "سعد الصغير" على مصلحة الطب الشرعى، وذلك عقب قرار حبسه على ذمة التحقيق، لإجراء تحليل المخدرات له من خلال سحب عينة من دمه وتحليلها، للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، على خلفية ضبطه وبحوزته مواد مخدرة أثناء إنهاء إجراءات دخوله البلاد عبر مطار القاهرة، فور عودته من الولايات المتحدة عقب الانتهاء من إحياء حفل غنائى هناك. 

وكانت النيابة العامة بمر الجديدة، أمرت بحبس المطرب سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية عقب إحيائه حفلا غنائيا بها، ومحاولته ادخال تلك المواد المخدرة عبر ميناء القاهرة الجوي، وأمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية.

وكان المطرب سعد الصغير في أمريكا لإحياء إحدى الحفلات، وأثناء عودته اليوم، تم ضبطه في المطار وخلال إجراءات تفتيشه ضبط بحوزته سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات.

وبالعرض على أحمد حسن الحكش مدير إدارة الجمرك قام بتكليف محمد عبد المحسن و أحمد حمدي عبد العال مأموري الجمرك بتفتيش حقيبة الراكب بدقة فتبين وجود 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريجوانا

قرر أحمد حسن الحكش مدير إدارة الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي للراكب بعد العرض على الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 والدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية واللذان أحالا الراكب للنيابة المختصة.

يذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولي ألقت القبض على سعد الصغير في أثناء عودته من أمريكا صباح اليوم، وبتفتيشه وُجد بحوزته سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريجوانا، وتم عرضه على جهات التحقيق.

نص تصريحات سعد الصغير

وأقر سعد الصغير أنه كان يحمل عدد 12 سيجارا إلكترونيا لتقديمها هدايا لبعض أصدقائه، وأنه لا يعرف أن هذه المواد غير مصرح بدخولها داخل الأراضي المصرية، مشيرا إلى أنه لا يجيد القراءة والكتابة ولا يعلم أن هذا النوع من الزيوت مخالف لطبيعة الدولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search