الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعد الصغير يصل مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات

سعد الصغير

سعد الصغير

محمد شراط

A A

وصل المطرب سعد الصغير منذ قليل إلى مصلحة الطب الشرعي لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة لسحب عينة من دمه وإجراء تحليل مخدرات له بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي.

اعترافات سعد الصغير بعد ضبطه بالمواد المخدرة 

وأقر سعد الصغير أنه كان يحمل عدد 12 سيجارا إلكترونيا من الماريجوانا لتقديمها هدايا لبعض أصدقائه، وأنه لا يعرف أن هذه المواد غير مصرح بدخولها داخل الأراضي المصرية، مشيرا إلى أنه لا يجيد القراءة والكتابة ولا يعلم أن هذا النوع من الزيوت مخالف لطبيعة الدولة.

الماريجوانا هو اسم النبات يطلق على البراعم والأوراق المجففة لنبات القنب، وله عدة أسماء من بينها الحشيش والقنب، وتتوفر نباتات الماريجوانا في عدة فصائل ومستويات من المركبات الفعالة، ويكون تأثير الماريجوانا بحسب عمق استنشاق المتعاطي لها ومدى تعاطيه لذلك النوع، لذلك تختلف النسب من متعاطٍ إلى آخر.

أضرار الماريجوانا

وتسبب الماريجوانا للمتعاطين بعض الأضرار والتي من بينها: التأثيرات الأكثر شيوعًا للماريجوانا النشوة، كما تسبب أيضا نقص السيطرة على الحركة والارتباك، وأحيانًا تسبب نوع من القلق أو جنون الاضطهاد، أو الميل للانتحار، أو الذهان.

ولا تقتصر أضرارها على المتعاطين ولكن كذلك مواد ضارة إلى المقربين، كما يمكن أن يسبب تدخين الماريجوانا إلى التهاب القصبات الهوائية المزمن وإلى مشكلات متنوعة في  التعليم والذاكرة والانتباه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search