الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العميل صفر» يواصل تصدر المشهد.. تعرف على إيرادات الأفلام بدور العرض

أكرم حسني

أكرم حسني

محمود الجلفي

A A

تشهد أفلام السينما في الفترة الحالية، منافسة شرسة بين كبار النجوم، من بينهم، «محمد هنيدي، محمد رمضان، كريم عبدالعزيز، أكرم حسني، ومحمد ممدوح»، ما جعل المنافسة هذه المرة أكثر صعوبة، في ظل تواجد عدة أفلام منذ عيد الأضحى الماضي، والتي مازالت تنافس بقوة وتحقق إيرادات طائلة في شباك التذاكر.

وتنوعت الإيرادات في شباك التذاكر بالأمس، وحصد عدد من الأفلام إيرادات ضئيلة تهددها بالرفع من دور العرض السينمائي، إذا استمرت على ذلك الوضع، وبلغت مجمل إيرادات الأفلام بالأمس نحو 2.197.941 جنيه.

واحتل فيلم «العميل صفر» للفنان أكرم حسني، الصدارة في قائمة إيرادات الأفلام، ليأتي بعده فيلم «وش في وش» بطولة الفنان محمد ممدوح، ثم فيلم «أولاد حريم كريم» للفنان مصطفى قمر، بينما تذيل «البطة الصفرا» بطولة غادة عادل القائمة.

ورغم تراجع فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني بشكل كبير، وتحقيق إيرادات أقل بشكل يومي، حتى أنه حقق بإيرادات الأمس 1700 جنيه، فيما حقق اليوم 1221 جنيه فقط، لازال لم يرفع من دور العرض السينمائي.

إيرادات الأفلام

-فيلم العميل صفر: 775.885 جنيه.

-فيلم وش في وش: 611.124 جنيه.

-فيلم أولاد حريم كريم: 424.669 جنيه.

-فيلم بيت الروبي: 165.183 جنيه.

-فيلم ع الزيرو: 80.943 جنيه.

-فيلم مرعي البريمو: 65.010 جنيه.

-فيلم مستر إكس: 40.782 جنيه.

-فيلم مندوب مبيعات: 27.376جنيه.

--فيلم البعبع: 5.748 جنيه.

-فيلم تاج: 1221 جنيه.

فيلم أولاد حريم كريم

يشارك في بطولة «أولاد حريم كريم» مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

العميل صفر

تدور قصة فيلم «العميل صفر» حول عبد اللطيف شداد الهمم، الشهير بصفر يجسد دوره أكرم حسني، وهو فرد أمن، يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك في البطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل.

search