الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبطال فيلم «العاشق» يحتفلون بالعرض بعد طرحه في السينمات اليوم

فيلم العاشق

فيلم العاشق

ندى يوسف

A A

يحتفل أبطال فيلم "العاشق" للقنان أحمد حاتم، والفنانة أسماء أبو اليزيد بطرح العمل داخل دور  العرض السينمائي، مساء اليوم الموافق 11 سبتمبر الجاري، ليختتموا به صيف 2024.

وتقيم الشركة المنتجة عرض خاص "برايفت" للأبطال فقط، في إحدى السينمات بأكبر المولات التجارية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي واجهها المنتج أحمد السبكي بعد تأجيل عرض فيلمه "الملحد" لأجل غير مسمى.

ومن المتوقع أن تحضر الفنانة أية سماحة، العرض الخاص للفيلم برفقة زوجها، لتدعم أحمد حاتم، بعد النجاح الكبير الذي حققته معا في مسلسل "عمر أفندي"، الذي عرض مؤخرا عبر إحدى المنصات الرقمية.

 

أحداث فيلم عاشق

تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، حيث تركز على  قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة، يجسدهما أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ويلعب أحمد حاتم دور طبيب متخصص في علاج حالات الإدمان، بينما تتورط أسماء أبو اليزيد في مشاكل متعددة نتيجة وقوعها في فخ الإدمان.

أبطال فيلم عاشق

فيلم "عاشق" من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، كريم قاسم، وغيرهم. الفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح، ويقدم أحداثه في إطار رومانسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search