الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: هاريس وبايدن هم أسوأ نموذج للإدارة الأمريكية في تاريخنا

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

وصلت المناظرة التي جمعت الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ونائبة الرئيس الأمريكي ومرشحة الحزب الجمهوري كامالا هاريس إلى نهايتها، بإلقاء كل مرشح لبيان ختامي حول أهم النقاط التي ينوي تفعيلها حال فوزه في الانتخابات الأمريكية.

بيان ترامب الختامي

قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إن كامالا هاريس دائمًا ما تردد أنها ستفعل هذا وتنفذ ذاك، إلا أنها لم تفعل شيء على مدار 3 أعوام ونصف من تواجدها في السلطة.

وأضاف ترامب خلال مناظرته مع كامالا هاريس، "انتظرت هاريس ثلاث سنوات ونصف لإصلاح مسألة الحدود، وتوفر فرص العمل وكل ما تحدثت عنه"، متسائلا، لماذا لم تنفذ هاريس أي من تلك الوعود، لذا يجب عليها أن تغادر منصبها في أقرب وقت ممكن.

وتابع مرشح الحزب الجمهوري، أن هاريس لم تنفذ شيء من وعودها، بل إنها مقتنعة بمجموعة أمور لا تستطيع أن تنفذها، مضيفًا أنه لا بد من وجود خطط واضحة لنحقق الاستقرار البيئي لبلادنا.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق، أن الولايات المتحدة الأمريكية باتت دولة فاشلة، ودولة تنحدر حيث رآنا العالم أجمع ننحدر، مضيفًا أن قادة العالم يتصلون بي ويضحكون على ما وصلت إليه الأوضاع في الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفًا أنه خلال تلك الإدارة لدينا مشاكل حول العالم وحروب متعددة في الشرق الأوسط، والحرب الروسية الأوكرانية.

وأوضح ترامب، أنه بنى المؤسسة العسكرية بأكملها، وتمكنت من إنهاء مسألة طالبان، إلا أنه على العكس تمامًا، فإن إدارة بايدن تسببت في كثير من الإخفاقات، حيث يعاني الملايين من الافراد، ودخل الملايين من المجرمين إلى بلادنا.

وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن ما يمكن وصفه للإدارة الأمريكية الحالية، بأن هذا هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وهذه أسوأ نائبة للرئيس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search