الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قريباً بدور العرض» تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم «ري ستارت»

فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت

ندى يوسف

A A

يتشوق الجمهور لانطلاق فيلم الفنان تامر حسني الجديد "ري ستارت"، بعدما أعلن عن الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل، استعداد لطرحه داخل دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل 2025.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو الذي نشره تامر حسني، من كواليس آخر يوم تصوير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، احتفالا بانتهاء التصوير.

وجاءت التعليقات على الفيديو كالتالي: "مبروك وبالنجاح والتوفيق يارب"، "متحمسة جدا إني اتفرج على الفيلم ده"، "ربنا يوفقك يا تيمو والفيلم يكسر السينمات"، "ربنا يسعدك يا تيمو أنت تستاهل كل الخير والنجاح"، "ألف مبروك يا تيمو وإن شاء الله هيكسر الدنيا".


انتهاء تصوير فيلم تامر حسني الجديد "ري ستارت"

من جانبه، احتفل الفنان تامر حسني بانتهاء تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يتعاونه به للمرة الثانية مع الفنانة هنا الزاهد، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في فيلم "بحبك".

وظهر تامر في الفيديو، الذي نشره على "إنستجرام"، برفقة كافة أبطال الفيلم، وكتب: :الحمدلله  فركش  و من زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش، خلصنا النهارده تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها مع أحلى أصحاب وأجمد أبطال في الدنيا، ربنا يكرمنا يارب ويارب تفرحوا بالفيلم زي ما كلنا فرحانين بيه ريستارت  إن شاء الله عيد الفطر القادم".

أبطال فيلم ري ستارت

ويُعد هذا التعاون هو الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني، بعد تجربة فيلم «بحبك»، الذي تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، والعمل من بطولة كلًا من تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، باسم سمرة، ميكا، من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search