السبت، 06 يوليو 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موقف كوميدي بين باسم سمرة وتامر حسني في أول يوم تصوير «ري ستارت»

باسم سمرة وتامر حسني

باسم سمرة وتامر حسني

شهاب عمران

شارك الفنان تامر حسني جمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو من كواليس تصوير أحدث أعماله فيلم «ري ستارت»،حيث ظهر بصحبة الفنان باسم سمرة المشارك في بطولة الفيلم.

وقام تامر حسني في الفيديو بعمل مقلب طريف في باسم سمرة، وتظاهر بأنه فقد السيطرة على كوب الشاي الساخن بيده، وبالفعل قام باسم سمرة برد فعل الشخص الخائف، لينتهي الموقف بضحكهما مع المتواجدين.

وكتب تامر حسني معلقا على الفيديو: "الشاي سخن بنفك أول يوم تصوير بس يابو سمره انت أول مره معايا لسه متعرفنيش. من اول يوم تصوير « ري ستارت»


 

فيلم ري ستارت

في ذات السياق، كشف الفنان تامر حسني، تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل فيلم «ري ستارت»، والعمل من بطولة هنا الزاهد.

ويُعد هذا التعاون هو الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني، بعد تجربة فيلم «بحبك»، الذي تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، والعمل من بطولة كلًا من تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، باسم سمرة، ميكا، من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.