الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: هاريس تكره العرب لو كنت رئيساً لما نشبت الحرب في الشرق الأوسط

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إنني لو كنت رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية لما شهد الشرق الأوسط الحرب التي يشهدها في الوقت الحالي، وإن كنت رئيسًا لما كانت روسيا لتبدأ تلك الحرب.

وأضاف ترامب خلال المناظرة مع هاريس، أن كامالا هاريس تكره إسرائيل، ورفضت حضور لقاء نتنياهو في الكونجرس، وهي أكثر الأشخاص التي تكره إسرائيل، مضيفًا أن هاريس لو استمرت كرئيس ستزول إسرائيل في غضون عامين فقط.

وتابع المرشح الجمهوري، أن كامالا هاريس تكره أيضًا الشعوب العربية ولا تحبهم، وتفضل اليهود لكن لا تحب إسرائيل، ولم تستطع منع الحرب في الشرق الأوسط.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق، أن إيران لم يكن لديها أموال لدعم وكلائها في الشرق الأوسط، إلا أن رفع العقوبات عنهم من قبل إدارة بايدن بات لديهم العديد من الأموال التي ينفقوها على وكلائهم في الشرق الأوسط، والدليل على ذلك هو ما يحدث في اليمن وجنوب لبنان.

ترامب مكروه بين قادة العالم

اتهم نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، الرئيس دونالد ترامب، بأنه شخص مكروه لدى العديد من القادة في العالم، وانهم يرون ترامب كشخص سيء.

وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تعليقًا على مزاعم هاريس، إنني قابلت أكثر الرجال احترامًا لي مثل رئيس وزراء المجر، الذي قال إننا نريد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف ترامب، أنني خلال رئاستي للولايات المتحدة الأمريكية أنهيت العديد من الأزمات التي كانت عالقة في العالم بين روسيا وكوريا الشمالية، والصين كانت خائفة منا.

وتابع بالنظر للسياسات الخارجية، نجد أن أوروبا فقدت أنبوب الغاز الروسي، وفي الصين أعلنوا مرارًا خوفهم مني كرئيس للولايات المتحدة الامريكية، لكن الخطر الخارجي الحقيقي علينا هو بايدن الذي حصل على 14 مليون صوت ولكن لم يستطع تحمل مسؤولياته، ولن تحصل هاريس على أي أصوات، وعند فوزي ستكون هاريس أول من يغادر البيت الأبيض لكونها فاشلة.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search