الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما هو مشروع 2025 التي وصفته هاريس بالخطيرة وأنكره ترامب خلال المناظرة

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

اتهمت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، اليوم الأربعاء، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب باعتزامه تنفيذ خطة مشروع 2025، والتي تتحدث عن الانتقال الجمهوري للسلطة، والتي وصفته بالمشروع الخطيرة.

وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنني لم اطلع على مشروع 2025، ولم اهتم حقيقة لقراءة ذلك المشروع الذي تتحدث عنه كامالا هاريس إلا أنه من الممكن أن أطلع على المشروع.

ويعد مشروع 2025، هو مشروع مكون من 900 صحفة نشره مجموعة من حلفاء ومستشارون سابقون لدونالد ترامب، حول مساعدة الإدارة الجمهورية الجديدة في حال فازت بجولة ثانية على الانتقال للسلطة، من خلال وضع مقترحات لوظائف الحكومة، وهيكلة الوكالات الفيدرالية الامريكية، وكتابة اللوائح، وإدارة الاقتصاد وضمان الأمن القومي الأمريكي.

وترى كامالا هاريس، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يعتزم تنفيذ الخطة المفصلة والخطيرة التي تدعى بمشروع 2025، إلا أن ترامب أنكر مرارًا معرفته بتلك الوثائق وليس لدي أي معرفة بالجهة أو الأشخاص المسؤولين عن نشر تلك الوثائق.

وشارك العشرات من الأعضاء السابقين في إدارته في المشروع، بما في ذلك وزراء سابقون ومساعدون في الجناح الغربي. وذكرت شبكة إيه بي سي نيوز أن العديد من نفس الأشخاص ساعدوا في صياغة منصة الحزب الجمهور.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search