الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: أنا الوحيد الذي جعلت الصين تدفع لنا المليارات

دونالد ترامب

دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إن الاقتصاد الأمريكي مر خلال الفترة الأخيرة تحت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس.

وأضاف ترامب خلال المناظرة التي جمعته بكامالا هاريس، أن كافة المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية يعلمون أنني كتاب مفتوح بالنسبة لهم، فأنا أعمل على خفض الضرائب، وأعزز اقتصادنا كما فعلنا سابقًا حتى ضربتنا جائحة كورونا.

وتابع دونالد ترامب، أن هناك الملايين من الذين قتلوا بسبب وباء كورونا، لذا وجدنا رؤية لدعم المواطن والاقتصاد الأمريكي، من خلال صناعة أجهزة التنفس وأجهزة الوقاية خلال جائحة كورونا، أما عن فرص العمل فإنها تأثرت بصورة واضحة بسبب الجائحة التي ضربت العالم أسره.

وأكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن في عهده لم يكن هناك تضخم، ولن يفرض خلال ولايته رسومًا على المبيعات ولكن فرضت الرسوم على البضائع المستوردة.

وأضاف دونالد ترامب، أنني سأعمل على خفض الأسعار خلال رئاستي، مضيفًا أنه الرئيس الأمريكي الوحيد الذي جعل الصين تدفع المليارات لنا، إلا أن الاقتصاد في ظل إدارة بايدن وهاريس هو أسوأ إدارة اقتصادية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search