الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: المهاجرين يأكلون القطط والكلاب في الشوارع ويدمرون أمريكا

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، أن سياسات الحزب الديمقراطي تسمح بالإجهاض حتى في الشهر التاسع، مضيفًا أن حكومة إحدى الولايات الأمريكية كانت تفكر في أن تقتل الطفل بعد ولادته وهو ما يجعلهم متطرفون.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق خلال مناظرته مع كامالا هاريس، أن كامالا هاريس مناصرة لعملية الإجهاض في الشهر التاسع غير مقبولة، والسماح به هو دعم لقتل الأطفال وفعل أمور شنيعة بحق الأطفال، مضيفًا أن إلغاء الإجهاض جاء بقرارات قانونية من محاكم عليا، وأنا مقتنع بهذه القضية بنفس ما يقتنع به ريجين حول قضية الإجهاض.

قضية الهجرة

وتابع الرئيس الأمريكي السابق، أن الديمقراطيون يدفعون الأموال للناخبين من أجل حضور تجمعاتهم الانتخابية، مضيفًا أن لا أحد في الولايات المتحدة ينجذب للتجمعات الديمقراطية بل يدفع لهم الأموال لحضور تلك التجمعات.

وأضاف ترامب، أن الناخبين يرغبون في استعادة الهوية الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية التي خسرناها خلال السنوات الثلاثة ونصف الماضية، في ظل عهد هاريس وبايدن.

وأكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن هناك الكثير من الدمار في الولايات المتحدة الامريكية بسبب تدفق المهاجرين غير الشرعيين الذين يتدفقوا بصورة كبيرة وغير مسؤولة عبر الحدود.

أوضح المرشح الجمهوري، أن المهاجرين غير الشرعيين الذين تدفقوا للولايات المتحدة الأمريكية، يأكلون كل شيء أمامهم، لدرجة أنهم يأكلون الكلاب والقطط في الشوارع، ويأكلون الحيوانات الاليفة وهو ما يحدث في بلادنا وهو أمر محرج بالنسبة لكامالا هاريس.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search