الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«15حلقة فقط»، تفاصيل مسلسل نيللي كريم الجديد في رمضان 2025 (خاص)

نيللي كريم

نيللي كريم

ندى يوسف

A A

تخوض الفنانة نيللي كريم، الماراثون الرمضاني المقبل 2025، بعمل درامي جديد، بالتعاون مع المؤلف أمين جمال، بعد النجاحات التي حققها خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة لـ "الجمهور"، أن نيللي كريم تعاقدت بشكل رسمي مع الشركة المنتجة، وبدأت التحضيرات الأولية للمسلسل، استعدادا لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

وأكدت المصادر أن مسلسل نيللي كريم الجديد، سيكون بعيدا تماما عن الكوميديا بعد تجربتها الأخيرة بمسلسل "فراولة"، وستفاجئ الجمهور هذه المرة بلون جديد وشخصية مختلفة عما قدمته من قبل.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

وأوضحت المصادر، أن مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، بعد نجاح تجربتها مع المسلسلات القصيرة في رمضان الماضي.

وتتعاون نيللي كريم، لأول مرة مع المخرج عبد العزيز النجار، وذلك بعدما أكدت في آخر لقائتها التلفزيونية أنها تميل للتعاون مع مخرجين جدد، لاكتشاف أشياء جديدة بداخلها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search