الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو الحزب الديمقراطي لـ«الجمهور»: هاريس هي الطرف الأضعف في الانتخابات

كامالا هاريس

كامالا هاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

قال نعمان أبو عيسى عضو المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي الأمريكي، اليوم الأربعاء، إن المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس غير معروفة بصورة كبيرة لدى الشعب الأمريكي، وستستغل الفرصة في المناظرة لتسليط الأضواء على شخصيتها وعلى حملتها الانتخابية، خلال المناظرة التي ستجمعها بدونالد ترامب.

وأضاف أبو عيسى خلال تصريحات لموقع الجمهور الإخباري، أن وفقًا للمعايير هنا في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن كامالا هاريس هي الجانب الأضعف في الانتخابات الأمريكية، لكنها لديها فرصة كبيرة في أن تستقطب أكبر عدد من الداعمين إذا استطاعت أن تعرض وجهة نظرها بصورة قوية أمام ترامب.

هاريس ستجتذب العمال والنساء

وأضاف نعمان أبو عيسى، أن كامالا هاريس ستحاول خلال المناظرة استقطاب العمال والطبقة المتوسطة، من خلال الحديث عن الدعم التي تنوي تقديمه لتلك الطبقة، إلى جانب محاولة استقطاب الأحزاب العمالية.

وأوضح أبو عيسى، أن فئة النساء في الولايات المتحدة الأمريكية يجتذبون بصورة أكبر إلى كامالا هاريس، موضحًا أن الحزب الديمقراطي يتبنى سياسات تمنع عمليات الإجهاض وهو ما جعل النساء يجتذبون لكامالا هاريس دونًا عن دونالد ترامب.

ومن المقرر أن تنطلق المناظرة التي تجمع بين كل من كامالا هاريس ودونالد ترامب، فجر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والتي تبثها شبكة إيه بي سي الأمريكية من مدينة فيلادلفيا الأمريكية.

ويرتقب العالم المناظرة، التي ستحسم من الأقرب للفوز بالبيت الابيض، خاصة وأنها ستتناول العديد من القضايا الهامة من بينها الهجرة والاقتصاد، والملفات الخارجية كالحرب الروسية الأوكرانية، والحرب على قطاع غزة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search