الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مناظرة ترامب وهاريس، تعرف على موعدها بتوقيت القاهرة

ترامب وهاريس

ترامب وهاريس

مارسيل أيمن

A A

سويعات قليلة، وتصعد كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي ضد منافسها في الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، على خشبة المسرح في مناظرة تحمل شعار «من أجل الوصول للبيت الأبيض» حيث سيقاتلان من أجل التأثير على الناخبين في انتخابات 2024 على أكبر مسرح في السياسة الأمريكية.

هاريس وترامب

 

موعد مناظرة ترامب وهاريس بتوقيت القاهرة

وحسبما ذكرت وكالة «The Associated Press» ، فإن المناظرة سوف تكون في فلادليفيا، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء، بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة، وهو ما يعادل الثالثة فجر يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

وتعطي تلك المناظرة نظرة أكثر تفصيلاً على حملة كل مرشح، وذلك على إثر انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق بعد أدائه الكارثي في المناظرة التي جمعته  مع دونالد ترامب في يوليو الماضي.

هاريس وترامب

واقع مختلف في مناظرة اليوم

والليلة تشهد واقعا مختلفا، ففي مواجهة بايدن، قدم ترامب قائمة طويلة من المبالغات والأكاذيب ، ورفض التبرؤ من هجوم السادس من يناير 2021 على مبنى الكابيتول، وكان لديه الكثير من إجاباته المتقطعة التي تعكس أسلوبه في الحديث الذي يعتمد على تدفق الأفكار.

لكن بعض الديمقراطيين يأملون أن يحافظ ترامب على ثقته في نفسه منذ يونيو، ويشيرون إلى أن الفارق هو أن هاريس لم تبلغ 81 عاما ولديها تاريخ من المناظرات الناجحة، حتى وإن كانت الليلة  هي أول مناظرة لها في الانتخابات الرئاسية.

هاريس وترامب

مقربون من ترامب: هاريس لديها الكثير من نقاط الضعف

يقول المقربون من دونالد ترامب إن كامالا هاريس لديها الكثير من نقاط الضعف التي سيتعين عليها الدفاع عنها على مسرح المناظرة، من التضخم في عهد الرئيس جو بايدن إلى المواقف الأكثر تضرراً للمواطنين الأمريكيين.

ويشعر بعض الجمهوريين بالقلق من أن الرئيس السابق المندفع قد يفوت بعض الفرص لوضع هاريس في موقف دفاعي.

هاريس وترامب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search